الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني لعب دورا هاما في انتصار اليونايتد بخماسية

عمرو محيي الدين

11:48 23/12/2018

كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن دور هام لعبه قائد الفريق السابق واين روني “يلعب حاليا في دي سي يونايتد الأمريكي”، في الانتصار الكبير الذي تحقق بنتيجة (5-1) أمام كارديف سيتي في الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز.

قال سولسكايرالبالغ من العمر 45 عاما بعد المباراة: تلقيت كلمات من واين روني ساعدتني على بث روح جديدة في الفريق، كنت في حاجة لتلك الدفعة المعنوية من لاعبه مثله.

وأضاف: توليت منصبي يوم الأربعاء ولم يكن أمامي سوى الخميس والجمعة مع اللاعبين، واين روني أرسل لي رسالة وأعطاني بعض النصائح، لذا فإن الفضل يعود إليه.

وتابع المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد: قال لي روني دعهم يلعبون كرة قدم وأن يستمتعوا بأنفسهم وأن يلعبوا مثل مانشستر يونايتد.

ونجح سولسكاير في إخراج أفضل ما لدى الكثير من اللاعبين الذين عانوا كثيراً تحت قيادة المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، وسجل الفريق خمسة أهداف في مباراة بالدوري لأول مرة منذ آخر مباراة لأليكس فيرجسون في منصب المدرب عام 2013.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة