الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان طلب من مانشستر يونايتد عدم الاتصال به

أحمد رمضان

17:22 19/12/2018

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن السبب الرئيسي الذي دفع المدرب زين الدين زيدان لرفض العرض المقدم لقيادة مانشستر يونايتد بعد إقالة البرتغالي جوزيه موريينو.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد قد طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد عدم الاتصال به أو اجراء أي مفاوضات خلال الوقت الحالي.

وأشارت هذه المصادر أن زيدان ليس لديه مصلحة في الحصول على هذا المنصب خاصة في منتصف الموسم ، وبالتالي يسعى للحصول على هذا الدور القيادي خلال فترة الصيف والاشراف على الإعداد الفني والبدني.

ومن المثير للاهتمام أن زيدان لم يستبعد العودة إلى ريال مدريد في المستقبل ، فيما قد يكون ذلك في حقبة رئيس آخر بعد رحيل فلورنتينو بيريز ، والذي يقال إنه سيرحل عن رئاسة النادي بعد عام.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم عن تعيين النرويجي أولي جونار سولسكيار كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم الجاري ، فيما سيعاونه مايك فيلان كمدرب أول ومايكل كاريك وكيران مكينا.

ردود فعل الصحف الإنجليزية بعد إقالة جوزيه مورينيو من مانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة