الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقع مانشستر يونايتد الرسمي يثير الجدل حول تعيين سولسكاير

02:45 19/12/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعيين أولي جانر سولسكاير كمدرب مؤقت حتى نهاية الوسم وذلك عبر أحد فيديوهاته في الموقع الرسمي للنادي.

 

وتم نشر فيديو عن سولسكاير وهدفه في بايرن ميونخ والذي تسبب في فوز الشياطين الحمر بدوري أبطال أوروبا مع التعليق التالي: بعد مرور 20 عاماً على هدفه العظيم، يتولى سولسكاير مهمة تدريب النادي لنهاية الموسم”.

الشيء الغريب هو أن النادي لم يعلن بشكل رسمي في أي من حساباته في وسائل التواصل الإجتماعي أو في خبر منفصل على الموقع الرسمي عن تعيين سولسكاير كمدرب مكتفين بالفيديو الذي لا يترأس الصفحة الرئيسية للموقع في اثارة كبيرة للجدل.

فهل سيكون سولسكاير المدرب الجديد للفريق؟ هذا ما سيجيب عنه الوقت ..

جوزيه مورينيو كان قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد اليوم بعد فشله الذريع في موسمه الثالث رفقة الشياطين الحمر وهو الأمر الذي استدعى اقالته خاصة بعد النتائج السلبية، كرة القدم المقدمة، وعلاقته السيئة باللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة