الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندية قد يواجهها مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أحمد رمضان

19:16 13/12/2018

موقع سبورت 360 – نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد تقريراً يتحدث عن الأندية التي قد يواجهها في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وذلك في القرعة المقررة يوم الاثنين المقبل.

وسيلتقي مانشستر يونايتد بفريق من ستة فرق احتلت صدارة المجموعات ، وذلك لأن هذه المرحلة من لا يجوز بها أن يلتقي فريقان من نفس البلد أو المجموعة ، وهو ما يعني أنه لن يواجه مانشستر سيتي أو يوفنتوس.

الأندية التي يمكن أن يواجهها مانشستر يونايتد في الدور ثمن النهائي:-

بوروسيا دورتموند: المتصدر الحالي لبطولة الدوري الألماني حصل على صدارة مجموعته الصعبة التي ضمت أتليتكو مدريد ، وقد حصل على 13 نقطة من مبارياته الست.

برشلونة: مانشستر يونايتد لم يلتق بالفريق الكتلوني في مباراة رسمية منذ عام 2011 في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز فريق المدرب بيب جوارديولا بنتيجة (3-1).

ريال مدريد: الفريق الأكثر نجاحًا في دوري الأبطال وحامل لقب للبطولة ، وقد لعب اليونايتد في مواجهة ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي في مقدونيا خلال العام الماضي.

باريس سان جيرمان: مانشستر يونايتد لم يسبق وأن لعب ضد الفريق الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث تأهل النادي الباريسي في مجموعة حديدية إلى جانب ليفربول.

بورتو: جوزيه مورينيو سبق له الفوز بأكبر بطولات القارة الأوروبية عندما درب بورتو عام 2003 ، وقد سبق وأن لعب اليونايتد ضد بورتو ثمان مرات، بما في ذلك في ربع نهائي عام 2009.

بايرن ميونخ: أحد أشهر الليالي في البطولة الأوروبية كانت في مواجهة بايرن ميونخ عام 1999 في نهائي دوري الأبطال ، وقد حسم الألمان صدارة المجموعة بتعادلهم (3-3) مع أياكس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

فابيو ليما يعلق على فوز الوصل بلقب الدوري الإماراتي.. ويفجر مفاجأة حول مستقبله

الاتحاد يدخل كلاسيكو النصر بدون 13 لاعبا

أرسنال يحسم موقفه من صفقة جيماريش ‏

اعتراف صريح من كرويف عن تفوق ريال مدريد على برشلونة!

تشيلسي يدرس التعاقد مع حارس شاب

الوصل يحسم لقب دوري أدنوك الإماراتي بعد فوزه على شباب الأهلي

الأكثر قراءة