الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصنيف صادم لأفضل 10 حراس في العالم لعام 2018

يوسف منير

23:01 11/12/2018

نشرت شبكة “ESPN” العالمية تقريراً خاصاً بها اليوم الثلاثاء، كشفت من خلاله قائمة افضل 10 حراس مرمى في العالم خلال العام الجاري 2018.

وصدمت شبكة “ESPN” الجميع بإعلانها الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى منتخب إسبانيا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول كأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2018.

وترأس الإسباني ديفيد دي خيا القائمة المكونة من 10 حراس مرمى من مختلف الأندية العالمية، حيث تفوق على السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد والذي جاء في المركز الثاني.

وجاء البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في المركز الثالث بالقائمة، على الرغم من كونه هذا العام أفضل حارس في كأس العالم 2018، وجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا وأيضاً صاحب المركز الأفضل بين جميع حراس العالم في قائمة الكرة الذهبية لهذا العام.

وظهر اسم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي ومنتخب البرازيل الأول في المركز الرابع، بينما جاء الألماني تير شتيجن كارس برشلونة خامساً بالقائمة الخاصة بشبكة “ESPN” العالمية.

وجاء تصنيف أفضل 10 حراس في العالم على النحو التالي..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة