الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد على موعد مع إنجاز أوروبي أمام فالنسيا

أحمد رمضان

18:25 11/12/2018

موقع سبورت 360 – يرحل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو إلى إسبانيا مساء يوم الأربعاء لملاقاة فالنسيا ، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال اوروبا.

وتأهل فريق الشياطين الحمر إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال اوروبا عن المركز الثاني في المجموعة الثامنة ، لكنه قد يتمكن من الحصول على المركز الأول في حال فوزه على فالنسيا وخسارة يوفنتوس.

وفي حال فوز مانشستر يونايتد للفوز في مباراته على ملعب مستايا ، فسوف يحقق انتصاره الثالث خارج أرضه في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسمي 2009-2010 و 2010-2011.

وستكون مهمة فالنسيا صعبة يوم الأربعاء ، حيث لم يفز سوى في مباراة واحدة فقط من مباراته التسع الأحيرة ضد نادي مانشستر يونايتد ، وكان ذلك على ميستايا (2-1) في كأس الاتحاد الأوروبي في سبتمبر 1982 .

وفي حال لم يتمكن مانشستر يونايتد من التسجيل ضد فالنسيا ، ستكون هذه المرة الأولى التي يفشل بها في الوصول إلى مرمى في مباراتي الذهاب والإياب في مرحلة المجموعات منذ فياريال في موسم 2008-2009 .

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة