الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاري نيفيل: مانشستر يونايتد فقد قوته

16:36 01/12/2018

موقع سبورت 360 – يعد اسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل أحد الأشخاص الغاضبين من عدم تجديد عقد الحارس الإسباني دافيد دي خيا لعقده مع الفريق حتى الآن.

ادارة مانشستر يونايتد فعلت خيار التمديد لعام إضافي للحارس الإسباني حتى لا يفقدونه مجاناً بنهاية الموسم وهو الأمر الذي تأهبت له عدة أندية كبرى مثل يوفنتوس.

يعيش أنتوني مارسيال أمراً مشابهاً في مانشستر يونايتد وقد تم تفعيل خيار التمديد مثله كمثل الحارس الإسباني، وفي تصريحات من جاري نيفيل لشبكة سكاي سبورتس قال: “اللاعبون يهون عقودهم والادارة لا تجدد هذه أمر بدائي، والآن أصبح على مانشستر يونايتد أن يدفعوا مبلغاً ضخماً ليجددوا عقودهم الأمر وكأنهم فقدوا قوتهم”.

“لقد حدث نفس الشيء من قبل مع عدد من اللاعبين بعد رحيل السير أليكس فيرجسون مثل واين روني، عدنان يانوزاي، دايفيد دي خيا من قبل والآن أنتوني مارسيال ودي خيا مجدداً”.

“النادي ليس في مركز قوة، وعليهم أن يدفعوا ما يُطلب منهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة