الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم برازيلي على رادار مانشستر يونايتد في سوق الشتاء

17:05 17/11/2018

موقع سبورت 360 – اتفقت عدة وسائل اعلامية أوروبية على أن مانشستر يونايتد يراقب عن كثب المهاجم البرازيلي إيفرتون سواريس والذي يلعب حالياً ضمن صفوف فريق جريميو.

صاحب الـ 22 عاماً شارك في أكثر من 100 مباراة رفقة الفريق البرازيلي وتمكن من تسجيل 23 هدف فيهم، وقد لعب لصفوف الفريق الأول منذ عام 2014.

وقد شارك سواريس في رفقة المنتخب البرازيلي، وكان ظهوره الأول في سبتمبر الماضي وحل بديلاً لنيمار في هذه المباراة أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

ويستطيع سواريس أن يلعب كجناح أيسر وكذلك كمهاجم (رأس حربة صريح) مستخدماً قدمه الأفضل “اليمنى”، وهو ما قد يكون مغرياً لمانشستر يونايتد وجوزيه مورينيو الذي لم يجد ما يقدمه لوكاكو جيداً هذا الموسم.

ويملك سواريس شرطاً جزائياً في عقده مع فريق جريميو ويبلغ قدره 60 مليون يورو، وقد ينافس مانشستر سيتي غريمه في المدينة مانشستر يونايتد للحصول على الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة