الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقد دي خيا يتسبب في صداع لمسؤولي مانشستر يونايتد

20:25 10/11/2018

موقع سبورت 360 – أصبح موقف دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد من تجديد عقده مصدراً للازعاج لادارة الشياطين الحمر ولمدرب جوزيه مورينيو نظراً لانتهاء عقده الحالي في نهاية الموسم.

الحارس الإسباني يعد أفضل لاعب في مانشستر يونايتد منذ عدة سنوات ولايزال السبب الرئيسي في حفاظ الفريق على بعض من كرامتهم عندما يتعلق الأمر بانقاذه لعدد من الفرص في كل مباراة.

دافيد دي خيا يرغب في تقاضي راتباً ضخماً في عقده الجديد وقدره 300 ألف جنيه إسترليني، وبالنظر لحاجة الشياطين الحمر إليه ربما سيستسلمون في نهاية المطاف إلى ما يريده.

جوزيه مورينيو كان قد اعترف منذ عدة أسابيع بأنه قلق على وضع الحارس الإسباني وقال أنه ليس واثقاً بأن دي خيا سيجدد عقده مع مانشستر يونايتد، وهذا يعني رحيله مجاناً في الصيف المقبل.

ويسعى يوفنتوس الذي قد يتعاقد مع حارس جديد في الصيف المقبل إلى الظفر بخدمات دي خيا، وسيكون للإسباني كل الحق في فعل ذلك بداية من شهر يناير المقبل بعقد مبدئي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

الأكثر قراءة