الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة ذكية من يوفنتوس لإقناع بوجبا بالعودة

بلال محمد

20:06 07/11/2018

كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء، عن خطة ذكية للغاية من نادي يوفنتوس الإيطالي، لإقناع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالموافقة على العودة من جديد إلى النادي في الميركاتو الصيفي القادم.

وقالت إن نادي يوفنتوس الإيطالي يحاول استغلال جماهيره في جذب النجم الفرنسي بول بوجبا وإقناعه بالعودة من جديد للنادي، وذلك عن طريق حسهم بالترحيب والاحتفاء به منذ وصوله إلى ملعب أليانز ستاديوم وحتى خروجه من الأراضي الإيطالية مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى إن مشجعو نادي يوفنتوس الإيطالي، يأملوا بأن يتمكنوا من إقناع نجمهم السابق بول بوجبا بالعودة إلى تورينو، ويدعي التقرير أن أنصار يوفنتوس سيخطفون قلب بوجبا الليلة بالذكريات الرائعة التي كانت بينهما، على أمل أن يساعد ذلك في خطة النادي للتوقيع معه مرة أخرى.

وقد تم ربط نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من جديد في الصيف المقبل، خاصة وبعد إصراره على الرحيل من مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب دخوله في خلافات مستمرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للثار من يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من السيدة العجوز في المباراة الماضية بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة