الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي لن يستسلم بشأن معاقبة جوزيه مورينيو

يوسف منير

19:26 07/11/2018

قرر الاتحاد الإنجليزية لكرة القدم الاستئناف على قرار اللجنة التأديبية والذي برأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تهمة سوء السلوك بعد تصرفاته وتصريحاته بعد لقاء الشياطين الحمر ضد نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي.

ورفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرار اللجنة التأديبية بعدم معاقبة جوزيه مورينيو بعد تصرفاته الغير لائقة بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يوم السادس من شهر أكتوبر الماضي على ملعب أولد ترافورد والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-2.

والتقطت كاميرات التلفزيون جوزيه مورينيو وهو يتلفظ بألفاظ خارجه ويشير بذراعه الأيمن بإشارات غير مسموحة عقب انتهاء المباراة في الطريق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، الأمر الذي اعتبره الاتحاد الإنجليزي سوء سلوك من المدرب البرتغالي.

وقررت اللجنة التأديبية عدم معاقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على خلفية هذه الأحداث، الأمر الذي رفضه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليقرر الاستئناف على القرار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة