الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يغيب عن موقعة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

22:51 06/11/2018

موقع سبورت 360 – أكد مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مرينيو أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو سيغيب عن مباراة يوفنتوس في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المهاجم البلجيكي العملاق لم يغادر مع بعثة الشياطين الحمر التي توجه لإيطاليا اليوم لمواجهة يوفنتوس غداً، وتواجد كل من أليكسيس سانشيز، ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في خط الهجوم.

وقال مورينيو عن عدم تواجد لوكاكو: “لم يسافر معنا هو مصاب ولن يستطيع اللعب بطبيعة الحال”.

وعن احتمالية استمرار غيابه في ديربي مانشستر يوم الأحد: “لا نعلم إذا كان سيلعب معنا في مباراة يوم الأحد أم لا بكل صراحة”.

وغاب لوكاكو عن مبارتي مانشستر يونايتد السابقتين أمام إيفرتون وبورنموث على التوالي وحقق الشياطين الحمر فيهما الفوز بالمناسبة، مما أعطى انطباعاً لدى الجماهير أن بقاء البلجيكي خارج حسابات البرتغالي في الفترة المقبلة ضرورة نظراً لعدم تقديمه لأداء قوي مؤخراً.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد خسر في مباراته أمام يوفنتوس بنتيجة 1-0 في مباراة ظهر فيها الفريق الإنجليزي بشكل سيء للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة