الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحافظ على سجله الدفاعي الكارثي هذا الموسم

17:27 03/11/2018

موقع سبورت 360 – فشل مانشستر يونايتد مجدداً في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة التي تجمع الشياطين الحمر بفريق بورنموث في افتتاح الجولة رقم 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يمر الكثير قبل تسجيل فريق بورنموث لهدف التقدم على حساب مانشستر يونايتد عن طريق نجمه الأول هذا الموسم كالوم ويلسون، وذلك بغد تخبط دفاعي كبير في صفوف الشياطين الحمر.

ويعد مانشستر يونايتد من أقل الفرق حفاظاً على نظافة شباكه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو شيء غريب في ظل وصف فرق مورينيو أنها تميل إلى التحفظ الدفاعي.

ويعد فريق فولهام هو أقل الفرق حفاظاً على نظافة شباكهم في الدوري الإنجليزي برصيد صفر من المبرايات ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني رفقة كل من وست هام وهادرسفيلد تاون بعد حفاظ كل منهم على نظافة شباكه في مناسبة واحده  هذا الموسم.

ويعد اللاعب كالوم ويلسون نجم بورنموث هو أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 8 أهداف، فقد سجل اللاعب 6 أهداف هذا الموسم وصنع هدفين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

الأكثر قراءة