الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو في ورطة قبل مباراة يوفنتوس القادمة

يوسف منير

15:30 22/10/2018

شهدت تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي غياب عدد كبير من اللاعبين قبل يوم واحد فقط من مواجهة يوفنتوس المرتقبة بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يواجه العديد من المشاكل قبل مباراة يوفنتوس القادمة بسبب الإصابات والإرهاق البدني لبعض اللاعبين بعد مباراة تشيلسي الأخيرة والعودة من التوقف الدولي.

وذكرت شبكة “بي بي سي” البريطانية أن تدريبات مانشستر يونايتد اليوم شهدت غيابات كلاً من الشيلي ألكسيس سانشيز، البلجيكي مروان فيلايني والإنجليزيين جيسي لينجارد وفيل جونز ومن المتوقع غيابهم عن لقاء يوفنتوس غداً في دوري أبطال أوروبا.

ويريد مانشستر يونايتد تعويض خسارة النقاط في الدوري الإنجليزي والعودة من جديد لطريق الانتصارات عن طريق بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ مانشستر يونايتد بداية كارثية في البريميرليج، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقاط بعد فقدانه 13 نقطة كاملة بسبب 3 خسائر وتعادلين من أول 9 مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

الأكثر قراءة