الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال يسجل أول أهداف يونايتد مورينيو في ستامفورد بريدج .. فيديو

16:57 20/10/2018

موقع سبورت 360 – نجح أنتوني مارسيا في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في القمة التي تجمع الشياطين الحمر بتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في جولته التاسعة.

بعد شوط أول نجح تشيلسي فيه في التقدم عن طريق روديجر تعادل الفرنسي مارسيال للشيااطين الحمر بعد تسديدة طائشة من أشلي يونج وجدت طريقها للجناح الفرنسي الذي سددها مباشرة في مرمى كيبا.

هدف مارسيال:

ويعد هذا الهدف هو أول أهداف مانشستر يونايتد في ستامفورد بريدج تحت قيادة جوزيه مورينيو بعد استقبال شباكه ست أهداف كاملة دون تسجيل أي هدف في المواجهات السابقة.

وعلى صعيد آخر سلط موقع أوبتا للإحصائيات عبر حسابه على تويتر الضوء على رقم مانشستر يونايتد الدفاعي السلبي هذا الموسم، فبعد 9 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في ثمان مناسبات.

التباين واضح بين أرقام الموسم الماضي والموسم الحالي على الصعيد الدفاعي، وذلك بعد أن نجح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه في سبع مناسبات من أصل تسع في الدوري في الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة