الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يغري ألدرفايريلد بعد تعثر مفاوضاته مع توتنهام

بلال محمد

16:14 11/10/2018

أكد المدافع البلجيكي المتألق توبي ألدرفايريلد لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على أن مفاوضاته مع ناديه اللندني بشأن تجديد عقده التي سينتهي في نهاية الموسم الجاري، لم تسير بشكل جيد.

وسئل المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد عما إذا كان هناك أي تقدم في المفاوضات مع ناديه توتنهام في تصريحات صحفية قائلاً: “من الصعب أن أقول ليس هناك أي جديد. لذلك أنا أركز على فريقي توتنهام ومحاولة مساعدة الفريق. هذا كل ما يمكنني القيام به”.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يحاول استغلال تعثر مفاوضات المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد مع ناديه اللندني توتنهام، من أجل ضمه في يناير بمقابل مالي قليل أو في الصيف مجاناً.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان يستهدف التعاقد مع المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد منذ الصيف الماضي، لذلك يحاول استغلال تعثر مفاوضاته مع توتنهام.

ويقدم الدولي البلجيكي توبي ألدرفايريلد البالغ من العمر 29 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، منذ التعاقد معه في صيف 2015 من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة