الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيلجريني يرد على هجوم مورينيو على التحكيم

18:37 29/09/2018

موقع سبورت 360 – قدم فريق وست هام أداء أفضل شكلاً وموضوعاً أمام مانشستر يونايتد واستحق انتصاره بنتيجة 3-1 في افتتاح الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد لا يمر بأفضل أيامه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والوضع على وشك أن يزداد سوءاً خاصة بعد تحجج السبيشال وان بالتحكيم بعد الخسارة أمام المطارق بينما كان فريقه مترنحاً بشكل كبير.

وكان مورينيو قد لام حكم الراية بعد عدم احتسابه لتسلل على زاباليتا صانع الهدف الأول، بينما لام حكم اللقاء بسبب عدم احتساب خطأ لمصلحة ماركوس راشفورد قبل انفراد أرناوتوفيتش بدي خيا وتسجيل الهدف الثالث.

وقال بيليجريني عن هجوم مورينيو على التحكيم: “لم أشاهد الأهداف حتى الآن بكل صراحة، ولكن الواقع هو أن مانشستر يونايتد صنع فرصتين طوال اللقاء ونجن سجلنا 3 أهداف”.

يذكر أن بداية وست هام للموسم كانت كارثية بخسارة عدداً من اللقاءات المتتالية، ولكن الأسبوع الماضي كان التغير في الأداء واضحاً وانتهى الحال بالمطارق في وضع أفضل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة