الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل: جوزيه مورينيو يسحب شارة القيادة من بوجبا

محمد عبد الناصر

20:21 25/09/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة” التايمز” البريطانية الشهيرة، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قرر سحب شارة القيادة من النجم الفرنسي بول بوجبا.

وكان بوجبا صاحب ال25 عاماً قد خرج في تصريحات منذ يومين أنه لا يحب طريقة مورينيو الدفاعية والتي تتسبب في عدم تحقيق الفوز في الكثير من المباريات وانتقد تكتيك المدرب البرتغالي.

وتقول الصحيفة في خبر حصري ليها، إن جوزيه مورينيو أخبر لاعبي فريق مانشستر يونايتد بأن بوجبا لن يكون القائد بعد ذلك وأنه تم سحب الشارة منه ولم يقرر بعد من سيكون القائد الجديد.

وأضافت بأن مورينيو تكلم مع اللاعبين وقال أن شارة قيادة مانشستر يونايتد أكبر من أي لاعب، وهو لا يعبر عنهم بعدما انتقد طريقته علنًا في مختلف وسائل الإعلام عقب التعادل مع ولفرهامبتون بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي المتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة