الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا ينتقد أداء مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ولفرهامبتون

02:57 24/09/2018

موقع سبورت 360 – شن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا هجوماً حاداً على لاعبي فريقه “دون استثناء نفسه” بعد تعادل مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون في ملعب أولد ترافورد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد أطاح بتقدمه على حساب الفريث الصاعد حديثاً هذا الموسم الذي سجل هدف التعادل بقدم جواو موتينيو ويحافظ على هذه النتيجة حتى نهاية اللقاء وسط سيطرة سلبية من الشياطين الحمر بلاف فاعلية حقيقية.

وقال بوجبا: “أنا لست مدرباً، لا يمكنني أن  أقول ذلك ولكن كان يتوجب علينا كلاعبين أن نتحرك بشكل أكبر في الملعب”.

“علينا أن نتحرك بشكل أفضل علينا أن نتحرك بشكل أكبر، هذه هي الحقيقة، أعلم أني فقدت الكرة في لقطة الهدف الخاصة بهم، ثم أخطأنا في عدد من اللقطات ولم يكن هناك الكثير من التحرك لأننا لم نضعهم في مشكلة منذ بداية اللقاء”.

“كنا نعلب في ملعبنا، وعلينا أن نلعب بشكل أفضل كثيراً، علينا أن نهاجم ونهاجم ونهاجم، هذا ملعب أولد ترافورد، نحن هنا لكي نهاجم،  أعتقد أن الفرق تخشى هجوم مانشستر يونايتد، وهذا هو خطأنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة