الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريك بايلي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد وآرسنال يترقب

10:53 17/09/2018

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد يفكر جدياً بالرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية بعد خروجه من حسابات المدرب جوزيه مورينيو.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع بيلي في صيف 2016 مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وكان صاحب 24 عام من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو، لكن يبدو أن المدرب البرتغالي بدأ يفقد الثقة به بشكل تدريجي.

ولم يشارك بايلي في أي مباراة بشكل أساسي منذ الهزيمة من برايتون في الجولة الثانية، حيث تم إقصائه من تشكيلة الفريق في المباريات الثلاث المقبلة، واشترك كبديل في آخر مباراتين ضد بيرنلي وتوتنهام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدافع الإيفواري يشعر بالاستياء من وضعه الحالي في الفريق وتحميله مسؤولية الهزيمة أمام برايتون، لذلك يريد الرحيل في يناير القادم لكي يلعب بشكل منتظم.

وأضاف التقرير أن آرسنال وتوتنهام مهتمان بشدة بالتعاقد مع إريك بايلي، وهما يراقبان وضعه عن كثب قبل التقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته، حيث يعاني كلا الفريقين من مشاكل دفاعية في بداية الموسم الحالي، ويعتقدان أن بايلي كفيل بأن يرفع جودة الخط الخلفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة