الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو خسر ثقة مجموعة من لاعبي مانشستر يونايتد

هشام صبحي

18:40 04/09/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خسر ثقة عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، وذلك بعد البداية المخيبة للفريق في الدوري الإنجليزي.

وتعرض الشياطين الحمر إلى هزيمتين في أول 3 جولات في الدوري الإنجليزي، كانت ضد توتنهام (0ـ3)، وبرايتون (2ـ3)، في أسوأ بداية للنادي منذ عام 1992.

ولا يزال مدرب مانشستر يونايتد يحتفظ بتأييد غالبية مشجعي اليونايتد ، الذين انقلب العديد منهم ضد نائب رئيس النادي إد إدوارد بعد سوق انتقالات مخيّب للآمال.

وفشل النادي في تلبية مطلب مورينيو بضم مدافع، وتعاقدوا فقط مع لاعب خط الوسط فريد ، الظهير الشاب ديوجو دالوت، والحارس الاحتياطي لي جرانت.

ووفقا لتقارير إنجليزية مورينيو خسر ولاء 4 لاعبين على الأقل في فريقه، وهم بول بوجبا ، أنتوني مارسيال ، إريك بايلي، وماركوس راشفورد…

ولا يعتقد أن مورينيو معرض للاقالة على الرغم من البداية السيئة، حيث يأمل مانشستر يونايتد في تجاوز البداية المخيبة، بعد الفوز على بيرنلي بهدفين لصفر في رابع جولات الدوري الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

الأكثر قراءة