الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يتحدث عن صدامه مع رونالدو في دوري أبطال أوروبا

15:10 02/09/2018

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على صعوبة مواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بعد أن أوقعتهما القرعة في نفس المجوعة إلى جانب فالنسيا ويونج بويز.

ويرى المدرب البرتغالي أن يوفنتوس لا يطمح للتأهل إلى دور الستة عشر وحسب بل والفوز باللقب هذا الموسم، والدليل على ذلك هو التعاقد مع كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام “إنهم لا يختبئون، يوفنتوس دائماً مرشح للفوز بالبطولات الأوروبية، لكن الاستثمار الذي قاموا به يوضح أنه يريدون الفوز باللقب هذه المرة تحديداً”.

وتابع “سنحاول الفوز، حتى ضد هذا الفريق الكبير، وعلى الرغم أن كريستيانو لا يزال لاعباً عظيماً، لقد شعرت أنه كان سعيداً عندما لعب هنا بقميص ريال مدريد، لقد شعر بالسعادة باللعب في أولد ترافورد مجدداً، لكنه كان سعيداً بالتسجيل أيضاً”.

وأنهى مورينيو حديثه “سيعود إلى أولد ترافورد بقميص يوفنتوس، ولقد ذهب لليوفي لكي يفوز بلقب دوري الأبطال مجدداً، وسيأتي إلى هنا ليفوز في المباراة، لكن الجماهير هنا تحبه وسيتفاعلون معه بطريقة إيجابية، وهو شيء عظيم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة