الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المرشحين لخلافة مورينيو في حال إقالته من مانشستر يونايتد

أحمد رمضان

13:31 28/08/2018

موقع سبورت 360 – تناولت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء قائمة المرشحين لخلافة المدرب جوزيه مورينيو بعد أزمة النتائج التي ضربت مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ولم يحقق نادي مانشستر يونايتد سوى انتصار واحد فقط في ثلاثة جولات في الدوري الإنجليزي ، بينما تعرض لهزيمتين على التوالي أمام برايتون وتوتنهام بثلاثية نظيفة ، مما زاد من حالة الاحتقان.

وتوقعت الصحف البريطانية إقالة المدرب البرتغالي في حال خسارة أي مباراة جديدة ، فيما تحدثت قائمة البدائل المحتملة التي يمكن أن تقود فريق الشياطين الحمر إذا حدث ذلك في نهاية المطاف.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية للأسماء المطروحة على طاولة البحث في الوقت الحالي لخلافة جوزيه مورينيو ، وهما المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأكدت هذه المصادر أن زيدان وكونتي سيكونان في القائمة الأولى لمسؤولي مانشستر يونايتد في حال إعفاء مورينيو من منصبه ، خصوصاً أن كلاهما عاطل عن العمل منذ الرحيل عن ريال مدريد وتشيلسي.

مورينيو يصرخ في وجه الصحافة “احترموني”! .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة