الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يكشف عن موعد اعتزاله اللعب الدولي

بلال محمد

17:26 16/08/2018

كشف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عملاق وهداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الموعد النهائي لاعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد التألق في بطولة كأس العالم 2018 التي لعب في روسيا.

وتحدث روميلو لوكاكو في تصريحات صحفية اليوم الخميس قائلاً: “قد يكون موعد اعتزالي اللعب الدولي بعد بطولة كأس الأمم الاوروبية 2020، فهذا هو الموعد الذي ساعتزل فيه دولياً”.

وأضاف: “عندما نشارك في أي بطولة يجب أن نصل إلى دور نصف النهائي ثم ننتظر ماذا سيحدث بعد ذلك، وندخل أي بطولة بهدف وحيد وهو الفوز بها ولكن ذلك يتطلب مننا الوصول إلى نصف النهائي أولاً”.

وبشأن نصائحه للاعبين الشباب في منتخب بلجيكا: “لا زالت في الـ25 من عمري ولا زالت صغيراً، وأتعامل معهم كمنافسين لي يرغبون في الحصول على مركزي ولكن ذلك سيكون صعباً خلال عامين على أقل تقدير”.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ساعد منتخب بلاده بلجيكا بفضل أهدافه الحاسمة، في الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018 التي لعبت في روسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة