الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو : لن أتحدث مرة أخرى عن سوق الانتقالات

يوسف منير

11:08 11/08/2018

تحدث المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد عن العديد من الأمور عقب انتهاء مباراة فريق ضد ليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018/2019.

واستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد بالفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2-1 على ملعبه التاريخي أولد ترافورد مسرح الأحلام مساء أمس الجمعة.

وأثنى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على المجهودات التي بذلها لاعبيه في أول مباراة بالدوري الإنجليزي مؤكدأ أن أغلبيتهم لم يكونوا في حالتهم البدنية الطبيعية بسبب قصر التوقيت بين انتهاء كأس العالم وبداية البريميرليج.

وهنأ جوزيه مورينيو بشكل خاص لاعبه الفرنسي بول بوجبا الذي عاد إلى مانشستر يونايتد منذ 4 أيام فقط في ظهوره الأول بعد فوزه مع منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم 2018، حيث لم يتدرب سوى 3 تدريبات قبل خوضه أكثر من ساعة لعب كاملة أمام ليستر سيتي أمس وتسجيله أول أهداف اليونايتد.

وأشار مورينو إلى أنه لن يتحدث عن سوق الانتقالات مجدداً حيث أن الأمر أصبح في الماضي ولا يمككنا العودة إليه لتصحيح شئ ما، وأنه سوف يعمل مع المجموعة الحالية التي تعطي كل ما لديها حسب قول المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

الأكثر قراءة