الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتحرك لخطف جودين في الساعات الأخيرة من الميركاتو

14:33 09/08/2018

لا يزال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتحرك بشكلٍ جدي من أجل تعزيز مركز قلب الدفاع في صفوفه خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ووفقاً لمصادر خاصة لشبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية فإن مانشستر يونايتد قد اتصل بإدارة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات المدافع الأوروجوياني الدولي دييجو جودين.

وأضاف المصدر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يسعى جاهداً لتعزيز هذا المركز قبل إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا اليوم الخميس.

ويرى مورينيو أن دييجو جودين البالغ من العمر 32 عاماً سيكون حلاً لمشاكله الدفاعية.

وارتبط مانشستر يونايتد بالتوقيع مع المدافع الألماني جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ الألماني ، لكن اللاعب أخبر مورينيو عبر اتصال هاتفي بأنه لا يريد الذهاب إلى إنجلترا مجدداً بعد أن فشل في تجربته مع مانشستر سيتي.

وفي نفس الوقت فإن دييجو جودين كان مرشحاً للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي قبل توقيع الأخير مع ليوناردو بونوتشي من إي سي ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة