الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بواتينج يرفض مانشستر يونايتد بسبب دوري الأبطال!

محمود حمزة

09:22 09/08/2018

اقترب سوق الانتقالات من نهايته في إنجلترا، ولن تستطيع الأندية الإنجليزية أن تشتري اللاعبين بعد الخامسة مساء اليوم بالتوقيت الصيفي البريطاني، ثم سينطلق الدوري الإنجليزي غداً بمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

ويحاول نادي مانشستر يونايتد أن يتعاقد مع مدافع قبل نهاية سوق الانتقالات، وارتبط اسم النادي بمدافعين مثل توبي ألدرفايريلد وهاري ماجواير وياري مينا، ثم تحدثت الأخبار عن اقترابه من التعاقد مع جيروم بواتينج.

وذكرت تقارير صحفية أن المدافع الألماني رفض الانتقال إلى النادي الإنجليزي، وتحدث مع جوزيه مورينيو عبر الهاتف وأخبره برفضه الانتقال إلى فريقه.

وكشفت صحيفة الجارديان أسباب رفض مدافع بايرن ميونخ الانتقال إلى اليونايتد، وقالت الصحيفة إن بواتينج قال لمورينيو إنه يؤمن بأن فرصة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ أكبر من فرصة الفوز باللقب الأوروبي مع مانشستر يونايتد!

وذكرت سكاي سبورتس أن اليونايتد لا يزال يريد التعاقد مع بواتينج، ولكن على سبيل الإعارة، ويواجه النادي منافسة من باريس سان جيرمان المهتم أيضاً بالتعاقد مع اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة