الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحسم مصير مارسيال بشكل نهائي

11:51 04/08/2018

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر الإبقاء على المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال رغم أن جميع المؤشرات كانت تؤكد رحيله عن صفوف الفريق.

وارتبط مارسيال بالرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل رغبة اللاعب باللعب بشكل منتظم، وهو ما لا يحصل عليه تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وازداد الجدل حول مستقبل مارسيال بعد التصريحات التي أدلى بها جوزيه مورينيو عقب الهزيمة من ليفربول في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث قال “مارسيال اطمأن على مولوده، هو بصحة جيدة والحمد لله، لكن كان عليه أن يكون هنا، وهو ليس هنا”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رغم كل هذا، لا يفكر مانشستر يونايتد ببيع مارسيال قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يوم الخميس القادم لأنه لا يملك الوقت الكافي لإيجاد بديل مناسب.

وكان هناك اقتراح بمبادلة ويليان نجم تشيلسي بمارسيال، لكن إدارة الشياطين الحمر رأت أن هذه الصفقة خاسرة لأن الفريق سوف يخسر لاعب يبلغ 22 عام مقابل ضم لاعب في الـ30 من عمره.

وأضاف التقرير أن قيمة مارسيال في السوق تبلغ 80 مليون جنيه إسترليني، مما يجعل رحيله أمراً صعباً كونه لا يوجد أي نادٍ في الوقت الراهن مستعد لدفع هذا المبلغ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة