الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يتهم مارسيال بالتخاذل بعد الهزيمة من ليفربول

00:19 30/07/2018

موقع سبورت 360 – شن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هجوماً حاداً على لاعبي فريقه مانشستر يونايتد بعد الخسارة الكبيرة من ليفربول بالأمس في الجولة التحضيرية للفريقين بنتيجة 4-1.

مانشستر يونايتد لم يكن مقنعاً منذ بداية الجولة التحضيرية، وبلغ الأمر ذروته بالهزيمة القاسية أمام ليفربول ليشهد الجميع مدى عدم جاهزية الفريق أو على الأقل الفريق الاحتياطي للمنافسات في الموسم المقبل.

وخص جوزيه مورينيو أنتوني مارسيال بالذكر بعد الهزيمة من ليفربول بسبب عدم تواجده مع الفريق في الجولة التحضيرية لحضوره ولادة طفله الثاني.

وقال مورينيو بعد المباراة: “لقد رحل مارسيال لحضور ولادة طفله، الحمد لله الطفل بخير ومعافى والآن مارسيال ليس معنا هو هناك في باريس”.

وحرص مورينيو على أن يذكر تواجد أليكسيس سانشيز وحيداً في هجوم مانشستر يونايتد في الجولة التحضيرية، في ظل راحة كل من روميلو لوكاكو، ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة