الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أياكس يتفق مع مانشستر يونايتد على قيمة اعادة بليند!

17:57 07/07/2018

موقع سبورت 360 – كشف موقع دي تيليجراف الهولندي أن نادي أياكس قد اتفق مع دالي بليند على الشروط الشخصية تمهيداً لاعادته للفريق في سوق الانتقالات الحالي.

لاعب مانشستر يونايتد الحالي وجد نفسه حبيس دكة الاحتياط طوال الموسم الماضي خاصة وبعد تسببه في هدف لبازل في دور المجموعات بدوري الأبطال وهو ما أثار غضب جوزيه مورينيو.

ومنذ ذلك الحين فضل مورينيو اللعب بأشلي يونج على الرواق الايسر وبات بليند عازماً على الرحيل في ظل رغبة ناديه القديم في استعادته مجدداً.

ويرغب مانشستر يونايتد في استعادة المبلغ الذي تم دفعه  من أجل الظفر بخدمات الهولندي وهو 17 مليون جنيه إسترليني ولكن يرغب أياكس في تخفيض المبلغ لـ 13 مليون باوند.

يذكر أن مانشستر يونايتد قريب من التعاقد مع ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو والذي قد يكلف خزائن الشياطين الحمر ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة