الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توبي ألدرفيريليد يلمح لإمكانية البقاء مع توتنهام

فريق سبورت 360

04:01 13/06/2018

صرح قلب دفاع نادي توتنهام الانجليزي والمنتخب البلجيكي، توبي ألدرفيريليد عن امكانية بقائه مع السبيرز في الموسم القادم بالرغم من خروجه النسبي من حسابات المدرب ماوريسيو بوتشيتينو .

ألدرفيريليد صاحب ال 29 عام، لم يشارك سوى في 14 لقاء مع توتنهام على صعيد البريميرليج في الموسم الماضي، النجم البلجيكي جذب اهتمامات مانشستر يونايتد في الأوانة الأخيرة لكن إدارة توتنهام اعلنت انها لن تترك اللاعب البلجيكي إلا بعد الحصول على 50 مليون باوند .

لاعب اتلتيكو مدريد السابق رحب بالبقاء مع النادي اللندني حيث قال في تصريحات نقلتها ديلي ميل : ” البقاء مع توتنهام !؟ ، لما لا انا لدي عقد يمتد هنا لعامين لا اعلم ماذا قد يحدث لكن الاّن يجدر بي التركيز مع المنتخب ” .

وأضاف قائلاً : ” الأمور قد تتغير في الموسم القادم، أنا اعمل بجد هنا منذ عامين، لقد كنت مصاب وحالياً اشعر بحالة أفضل وأريد اثبات ذلك مع المنتخب البلجيكي ” .

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة