الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيك بيلباو يسعى لاستعادة أندير هيريرا

16:08 09/06/2018

اتفقت عدة وسائل اعلام أوروبية أن أتلتيك بيلباو يرغب في استعادة لاعب الوسط أندير هيريرا من مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

الفريق الباسكي كان  مهتماً بالتوقيع مع هيريرا منذ الصيف الماضي، وكان ينتظر انتهاء عقد أندير هذا الصيف ولكن ادارة مانشستر يونايتد فعلت خيار التجديد لمدة عام إضافي.

ووفقاً لصحية آس الإسبانية فإن بيلباو سيسعى لجلب هيريرا وسيجعلونه الأعرى أجراً في تاريخ النادي هذا الصيف في حالة حدوث الصفقة.

أندير هيريرا كان قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014 من الفريق الباسكي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني (قيمة شرطه الجزائي أنذاك).

وقد قل دور أندير هيريرا هذا الموسم بشكل واضح بعد قدوم نيمانيا ماتيتش من صفوف تشيلسي، وبعد استقدام فريد من شاختار هذا الصيف قد يصبح هيريرا الخيرا الرابع أو الخامس لجوزيه مورينو في الموسم المقبل مما سيجعل خيار الخروج منطقياً بعض الشيء.

وتكمن مشكلة بيلباو الرئيسية في المبلغ الذي سيطلبه مانشستر يونايتد نظير التخلي عن هيريرا، والذي لن يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة