الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل أولوية مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

23:21 30/05/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر يونايتد مصمم على التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وألمح جاريث بيل إلى إمكانية رحيله عن النادي الملكي عقب انتهاء مباراة ليفربول التي أشترك بها كبديل في الشوط الثاني وأحرز هدفين في غاية الروعة قاد خلالهما الريال لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد حاول التوقيع مع بيل أكثر من مرة في السنوات الماضية، لكنه يعتقد الآن أن الوقت قد حان للتعاقد مع اللاعب بعد أن أصبح رحيله أمراً ممكناً.

وأضاف التقرير أن جاريث بيل سيجتمع مع إدارة ريال مدريد لتحديد مستقبله، ويراقب نادي الشياطين الحمر هذه المفاوضات عن كثب قبل الدخول في مفاوضات مع فلورنتينو بيريز ووكيل أعمال اللاعب.

وأكدت ماركا على عدم رغبة ريال مدريد بالتخلي عن جاريث بيل في الصيف القادم رغم كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ وصوله إلى الفريق، حيث نجح النجم الويلزي في استعادة ثقة الجميع بعد تألقه الملفت في الأسابيع الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة