الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير .. مانشستر يونايتد يتعاقد مع ظهير بورتو

22:30 29/05/2018

أوضحت صحيفة تيليجارف سبورت أن مانشستر يونايتد قد أبرم بالفعل صفقة ظهير نادي بورتو الأيمن ديوجو دالوت، وذلك كأول صفقاته الصيفية في السوق الحالي.

ظهير بورتو الأيمن يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يبلغ 20 مليون يورو، ويبدو بأن مانشستر يونايتد قرر تفعيل خيار الشراء عن طريق دفع الشرط الجزائي وفقاً لصحافة إنجلترا.

وشغر في الموسم الماضي أنطونيو فالنسيا هذ المركز طوال الموسم، وعانى الفريق بشدة كلما غاب نظراً لعدم وجود إلا في دارميان الذي لم يقنع وقد يرحل لصفوف يوفنتوس قريباً.

ولذلك بدا وكأن مانشستر يونايتد سيقوم بابرام عدة صفقات على الخلفي وتدعيم الأظهرة أولوية كبيرة هذا السوق، وربما يكون دالوت الصفقة الأولى هذا الصيف.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قريب من حسم صفقة لاعب الوسط البرازيلي فريد من شاختار دونتسك مقابل 50 مليون يورو، وقد يتم الاعلان الرسمي  عن الصفقتين في الأيام القليلة المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

الأكثر قراءة