الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يواجه صعوبات في التعاقد مع بوجبا

بلال محمد

15:52 24/05/2018

أكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الخميس، أن نادي يوفنتوس يواجه صعوبات كبيرة للغاية في التعاقد مع لاعبه الفرنسي السابق بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية خلال الفترة الأخيرة أن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر في إطلاق محاولة لاستعادة لاعب خط الوسط بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية.

وانضم الدولي الفرنسي بول بوجبا البالغ من العمر 25 عاماً إلى نادي مانشستر يونايتد قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ قدره 89 مليون جنيه استرليني في صيف عام 2016 ، لكن علاقته مع جوزيه مورينيو لا تبشر باستمراره.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكترني الرسمي، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تريد استعاد الفرنسي بول بوجبا في الصيف، ولكن تواجه مشكلة كبيرة وهي عدم تخلي نادي مانشستر يونايتد عن خدماته إلا بنفس السعر الذي جاء به إلى ملعب أولد ترافورد والذي يبلغ 89 مليون جنيه استرليني.

وأشارت إلى أن الأمر لم يتوقف عند سعره، بل يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي مشكلة أخرى وهي حصول بول بوجبا على راتب يصل إلى 260 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو الشيء الذي لن يتحقق خاصة وأن جونزالو هيجواين يحصل على الراتب الأعلى في بطولة الكالتشيو ولم يتخطى الـ126 ألف إسترليني.

نهائي دوري أبطال أوروبا : يورجن كلوب يعاني في المباريات النهائية .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة