الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يوضح حقيقة تعاقد مانشستر يونايتد مع رونالدو

18:28 17/05/2018

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويرى مورينيو أنه من الصعب جداً التعاقد مع رونالدو في الوقت الراهن كون ريال مدريد لن يتخلى عنه بأي حال من الأحوال، مشيراً إلى أن الدون سيبقى مع النادي الملكي لحين الاقتراب من نهاية مسيرته، فيحنها يمكنه الانتقال للعب في أمريكا أو الصين.

وفي الوقت ذاته، ترك المدرب البرتغالي الباب مفتوحاً للتوقيع مع رونالدو، حيث أكد على أن النادي سيحاول إعادته لو كان هناك فرصة لرحليه عن ريال مدريد الآن.

وقال السبيشل ون في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “اعتقد أن ريال مدريد لا يريد بيعه، إنه لاعب محظور تماماً”.

وتابع “يجب عليه البقاء هناك حتى اللحظة التي لا يكون فيها قادراً على اللعب، بعد ذلك ينتقل إلى أمريكا لمدة عام أو لأي مكان آخر يمكنه الاستمتاع به، إنه باب مغلق الآن”.

وأنهى مورينيو حديثه “التعاقد معه؟ لا أظن أن هذا سيحدث، لكن الناس يعرفون تاريخه في مانشستر يونايتد، لديهم عشق كبير له، هناك لاعبون في العالم إن كانت أنديتهم تسمح برحيلهم لن تقول لهم لا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة