الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو يطمئن جماهير مانشستر يونايتد على اصابته

18:49 05/05/2018

وسط البؤس الذي تعيشه جماهير مانشستر يونايتد بعد الخسارة المخيبة بالأمس أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ظهر لوكاكو لكي يعطي بعض الأمل للفريق فيما هو قادم وخاصة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

روميلو لوكاكو كان قد أصيب في مباراة مانشستر يونايتد أمام آرسنال ليخرج بشكل اضطراري وسط قلق من جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

وبالأمس شارك ماركوس راشفورد بشكل أساسي في مركز قلب الهجوم للشياطين الحمر، ولعب كذلك أنتوني مارسيال على الرواق الأيسر، ولكن كلاهما خيب الأمال بشكل كبير وخاصة الأول.

وبعد مباراة الأمس خرج مورينيو منفجراً في لاعبيه في تصريحاته لوسائل الاعلام قائلاً: “الآن علمتم لماذا يلعب لوكاكو باستمرار”.

وقد قال لوكاكو لصحيفة للصحفي البلجيكي كريستوف تيريير أن تعافيه من الاصابة يسير بشكل أسرع مما هو متوقع، وهو أمر من شأنه أن يغير من حالة الاحباط التي يعيشها جمهور اليونايتد من الأمس.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة