الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماتيتش عن قصة شعر بوجبا: لا أريد أن يفعل أطفالي مثله!

محمود حمزة

18:30 22/04/2018

يتعرض بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لانتقادات كثيرة بسبب اهتمامه الشديد بمظهره وقصة شعره، ويؤكد منتقدوه أن ذلك يؤثر على مستواه وتركيزه داخل الملعب، لكن من الواضح أن اللاعب الفرنسي يتجاهل هذه الانتقادات ويتمسك بعاداته وهواياته.

وكان جوزيه مورينيو قد وجه انتقاداً بأسلوب غير مباشر إلى بوجبا عندما أكد أن اللاعب سكوت مكتوميناي لا يحصل على التقدير الذي يستحقه “لأنه مثل الطفل، بقصة شعر عادية، بلا وشوم، وبلا سيارات وساعات باهظة الثمن، طفل متواضع”!

وفي حواره مع صحيفة جارديان سُئل نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد: “هل يمكن أن يصبغ شعره بالأزرق أو الأحمر مثل بوجبا”؟ فأجاب الصربي: “لا، لدي أطفال، وإذا فعلت ذلك فسيفعل ابني مثلي، يجب أن يتسم مظهر شعري بالجدية مثل جاري نيفيل”!

وأكد لاعب اليونايتد أيضاً أنه لا يفكر في الاحتفال بأهدافه باستخدام رقصة معينة، وعلق على هذا الأمر قائلاً: “أنا مجرد شخص بسيط”.

وتؤكد الصحف أن العلاقة بين مورينيو وبوجبا ما زالت غير مستقرة، لكن الفرنسي عاد إلى المشاركة في المباريات وتقديم مستوى جيد في الفترة الأخيرة.

احتفالات جمهور برشلونة بالفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب إشبيليه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة