الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماريا يقرر البقاء في مانشستر

احمد الملاح

13:27 19/04/2015

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن جناح مانشستر يونايتد أنخيل دي ماريا قرر البقاء في ملعب أولد ترافورد في الموسم القادم.

وانضم دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف العام الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل صفقة بلغت قيمتها 59.7 مليون جنيه استرليني.

لكن دي ماريا فشل في اثبات قدراته ولم يظهر بالصورة المتوقعة منه الأمر الذي جعله جليس دكة البدلاء في الأونة الأخيرة، لتحوم الشكوك حول مستقبله مع اليونايتد وسط تقارير تشير إلى رغبة اللاعب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

غير أن ديلي ميرور ادعت اليوم أن دي ماريا قرر البقاء مع اليونايتد وأخبر زوجته "جورجيلينا ميا" أنه يريد تمديد عقد إيجار شقته لعام إضافي.

إقرأ أيضاً: الظاهرة: أتمنى اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً: روني يبين سبب الخسارة أمام تشلسي

وكان الدولي الأرجنتيني قد رحل من قصره الذي يقع في قرية شيشاير بعد تعرضه لسطو مسلح من قبل مجهولين خلال تواجده برفقة عائلته في أحد المطاعم.

وأُشيع مؤخراً أن دي ماريا مستاء من العيش في مدينة مانشستر بعد الهجوم الذي تعرض له، لكن على ما يبدو أن صاحب الـ27 عاماً أصبح يتكيف مع أجواء الحياة الإنجليزية وبات ذلك الحادث من الماضي.

الجدير ذكره أن دي ماريا سجل ثلاثة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز كان أخرها في أكتوبر الماضي وصنع 10 أهداف في 24 مباراة خاضها حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة