الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يزاحم جوارديولا على تياجو ألكانتارا

13:24 16/04/2018

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم.

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد أكدت يوم أمس على أن تياجو ألكانتارا مطلوب بقوة من مدربه السابق بيب جوارديولا الذي يشرف على تدريب مانشستر سيتي في الوقت الراهن.

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام “ديفيد سيلفا لن يلعب في كل مباراة الموسم القادم، لذلك يجب أن يكون لدينا قائمة كبيرة”، وهو ما اعتبرته الصحيفة تلميحاً للتعاقد مع تياجو الذي أشرف على تدريبه لمدة 3 مواسم في النادي البافاري.

وأضافت الصحيفة في تقرير آخر أن مانشستر سيتي لن يكون النادي الوحيد الذي سيحاول التعاقد مع النجم الإسباني، فهناك اهتمام أيضاً من جاره في المدينة مانشستر يونايتد.

وأوضح التقرير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرى أن تياجو خياراً مناسباً لتدعيم خط وسط مانشستر يونايتد، لاسيما في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيل بول بوجبا في الصيف القادم.

ويحضر مانشستر يونايتد عرضاً يتراوح ما بين 65 إلى 70 مليون جنيه إسترليني لإقناع النادي البافاري بالتنازل عن تياجو في الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

الأكثر قراءة