الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يغادر أولد ترافورد !

عمرو محيي الدين

19:23 12/04/2018

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن وجود خطط لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن، تتضمن أن يغادر فريق مانشستر يونايتد ملعبه “أولد ترافورد”، واللعب في أرض محايدة لفترة مؤقتة من الزمن.

وتحدث المدير الإداري لمانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد عن وجود خطوت قريبة من أجل تطوير البنية التحتية للنادي الإنجليزي، خاصة الملعب “أولد ترافورد”، لكن الأزمة أنه لا توجد مساحة واسعة متاحة لإقامة التوسعات المطلوبة، وهذا يشكل تحدي للمهندسيين المسؤولين عن المشروع.

يريد مانشستر يونايتد لإضافة مزيد من المقاعد في مدرجات السير بوبي تشارلتون، لتصل السعة النهائية إلى 90ألف متفرج، بدلا من 76 ألف، ولهذا السبب قد يغادر الفريق ملعبه لمدة موسمين.

حتى الآن لا توجد أي أنباء مؤكدة حول تنفيذ المشروع الجديد لتوسعة الإستاد، ومن المتوقع ان تكشف الأيام المقبلة ما إذا كانت إدارة مانشستر يونايتد ستبدأ في تنفيذ هذه القرارات بدءًا من الموسم المقبل، أم أن عائلة الجلايزر والسيد أد وودوارد سوف يؤجلان هذا القرار إلى الصيف بعد المقبل.

فيديو مهم : رونالدو يعلي الروح الرياضية على الجدل بلفتة رائعة تجاه بوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة