الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سمولينج يقلب الطاولة على السيتي في ديربي مانشستر .. فيديو

أحمد تاضومانت

22:21 07/04/2018

انتفض نادي مانشستر يونايتد في الشوط الثاني من مواجهته أمام جاره نادي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونجح كريس سمولينج في منح فريقه ، مانشستر يونايتد ، هدف التقدم عند الدقيقة 69 ، بعد عرضية متقنة تلقاها المدافع الإنجليزي من أليكسيس سانشيز ، ليضع الكرة بقدمه اليمنى في شباك إيدرسون مورايس .

وكان بول بوجبا قد سجل هدفين متتاليين ، الأول جاء بعد عرضية من أليكسيس سانشيز لعبها نيمانيا ماتيتش بصدره نحو النجم الفرنسي الذي وضعها في الشباك بمواجهة الحارس إيديرسون دون خطأ في الدقيقة 53 .

بينما جاء الهدف الثاني بعد أن استغل بوجبا عرضية رائعة من التشيلي سانشيز ، ليضعها برأسه في الشباك على يمين الحارس إيديرسون في الدقيقة 55 معادلاً النتيجة .

وفشل مانشستر يونايتد في تهديد مرمى السكاي بلوز خلال الشوط الأول ، إلا أنه نجح في تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني في ظرف 23 دقيقة و34 ثانية .

وقدم أليكسيس سانشيز تمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة ، للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي ، حيث سبق له أن صنع هدفين ضد نيوكاسل يونايتد في عام 2014 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

الأكثر قراءة