الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يستسلم : المنافسة على الدوري الإنجليزي انتهت

أحمد تاضومانت

23:23 06/04/2018

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفن لنادي مانشستر يونايتد ، بأن غريمه مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، مؤكداً أن حافزه يقتصر على إنهاء الموسم في المركز الثاني .

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها المدرب البرتغالي قبل مواجهة السكاي بلوز ، مساء غد السبت ، حيث يحتاج رجال بيب جوارديولا للفوز من أجل حسم اللقب بصفة رسمية قبل ست مراحل من نهاية البطولة .

وقال جوزيه مورينيو : ” المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي انتهت ، المهم بالنسبة لي الآن هو الحفاظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري .. الأمور لم تصبح محسومة حتى الآن على الرغم من فارق النقاط الجيد مع الفرق الملاحقة مثل ليفربول ” .

وتابع : ” نعم المركز الثاني مثل الثالث مثل الرابع لأنك في النهاية لم تحقق اللقب وستتأهل لدوري الأبطال ، ولكن بالنسبة لي التواجد في المركز الثاني هو أفضل وهذا ما أريد أن أحققه الآن ” .

ورفض مورينيو التعليق على النتيجة الكبيرة التي حققها ليفربول ضد ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ورفض أيضاً التعليق على ما إذا كان السيتي يستحق أن يصنف من ضمن أفضل الأندية في تاريخ الدوري الإنجليزي .

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته بالقول : ” لقد حققنا عدد رائع من النقاط هذا الموسم وتاريخياً كنا لننافس على اللقب بقوة ولكن سيتي جعل الأمور معقدة كثيراً بعد تحقيق الفوز في العديد من المباريات الصعبة والحاسمة ” .

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة ، بينما يحتل الشياطين الحمر مركز الوصافة برصيد 68 نقطة ، ويحل ليفربول ثالثا بـ66 نقطة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

الأكثر قراءة