الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم مانشستر يونايتد يغيب عن لقاء الديربي

احمد الملاح

20:18 10/04/2015

استبعد مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال مشاركة مهاجمه روبن فان بيرسي في لقاء الديربي أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب فان بيرسي عن آخر ست مباريات ليونايتد بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال فوز فريقه على سوانسي سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد يوم 21 فبراير الماضي.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم" روبن غير جاهز لمباراة يوم الأحد، في المقابل فإن معظم اللاعبين سيكونون لائقين أمام مانشستر سيتي".

إقرأ أيضاً: أربعة عوامل ترجح كفة اليونايتد للفوز في ديربي مانشستر

إقرأ أيضاً: الشكوك تحوم حول مشاركة كومباني في ديربي مانشستر

ويأمل مانشستر يونايتد في مواصلة صحوته والثأر من السيتي الذي هزمه ذهاباً بهدف دون مقابل، وتمكن فريق الشياطين الحمر من تحقيق الفوز خلال المباريات الخمس الأخيرة الأمر الذي جعله يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

وفيما يخص مواجهة الديربي قال فان جال " أريد الفوز في المباراة لتعزيز موقعنا في المركز الثالث، قبل بضعة أشهر لم يكن أحد يتوقع أننا سوف نصل إلى هذا المركز وهو أفضل من الهدف الذي حددناه قبل بدء الموسم".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة