الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام .. دي خيا يقدم أرقاماً مميزة في حماية عرين مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

21:33 31/03/2018

حقق الإسباني دافيد دي خيا ، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد ، إنجازاً لافتاً ، بعدما حافظ على نظافة شباكه ، في فوز فريقه على سوانزي سيتي بهدفين نظيفين ، مساء اليوم السبت ، في اللقاء الذي جمعهما لحساب فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وافتتح روميلو لوكاكو نتيجة المباراة بعد خمس دقائق فقط من صافرة البداية ، قبل أن يضيف أليكسيس سانشيز هدفاً ثانياً في الدقيقة 20 ، ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 68 نقطة ويستعيدوا مكانهم في الوصافة من ليفربول الذي حقق فوزا صعبا أمام مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف .

وذكر موقع ” سكواكا ” المتخصص في الأرقام والإحصائيات ، أن دافيد دي خيا حافظ على نظافة شباكه للمرة السادسة عشر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ، وهو الرقم الأفضل للحارس الإسباني منذ قدومه إلى الشياطين الحمر عام 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد .

ووصل دافيد دي خيا للكلين شيت الـ150 في مسيرته الكروية في 418 مباراة ، حيث حافظ على نظافة شباكه في 115 مناسبة مع مانشستر يونايتد ، و84 مرة رفقة أتلتيكو مدريد ، و27 بقميص المنتخب الإسباني .

ويتفوق دي خيا على حارس مانشستر سيتي ، إيدرسون مورايس ، في عدد المرات التي حافظ فيها على نظافة شباكه هذا الموسم في الدوري المحلي ، إلا أن الحارس البرازيلي أقل استقبالاً للأهداف بـ20 هدفاً ، بينما تلقت شباك حارس الشياطين الحمر 23 هدفاً .

الجدير بالذكر أن دي خيا حافظ على شباكه نظيفة خلال الموسم السابق ، في 15 مباراة ، وهو ما كان أفضل معدل له في مانشستر يونايتد بالتساوي مع موسم 2015/2016 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الأكثر قراءة