الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: الوضع سيكون مختلف في كل مواسم الدوري الإنجليزي

20:58 31/03/2018

عبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن رضاه بعد فوز مانشستر يونايتد على حساب سوانزي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي انتهى بنتيجة 2-0.

مانشستر يونايتد حسم اللقاء افي الشوط الأول بأقدام روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز قبل أن يتراجع المردود في الشوط الثاني مع تحسن طفيف من جانب سوانزي سيتي.

وقال مورينيو: “لقد كام أداء الشوط الأول مميز جداً، ولو كان أداء الشوط الثاني مشابهاً للشوط الأول لكانت هذه المباراة مثالية”.

“في معظم مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز سنكون في المنافسة، قدمنا موسم إيجابي إلى حد ما ولايزال أمامنا نصف نهائي في بطولة الكأس وسنحرص على الوصول للمرحلة النهائية”.

وأضاف: “في الموسم الماضي حصلنا على عدد أكبر من الألقاب، ولكن هذا الموسم لدينا امكانية انهاء الدوري في المركز الثاني، ولدينا 10 نقاط إضافية عن الموسم الماضي، عدد أكبر من الأهداف وعدد أقل تكبده مرمانا”.

“نحتاج للثبات في المستوى في الوقت الحالي، أنا سعيد بأي شيء سيرفع من ثقة اللاعبين في أنفسهم”.

وعن لوكاكو قال: “تطوره واضح جداً، كل خبراته السابقة قبل أن يأتي لـمانشستر يونايتد كانت رائعة، أصبح على علم ودراية بكل شيء في الملعب عن التمركز”.

فيديو مهم .. فالفيردي: برشلونة بحاجة للاعتناء بميسي

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الأكثر قراءة