الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة مانشستر يونايتد تخشى من فقاعة أليكسيس سانشيز

محمد عبد الرحمن

18:42 23/03/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد تخشى من أن التشيلي أليكسيس سانشيز ليس هو الرجل المنشود المنتظر في صفوف الشياطين الحمر بالمستقبل.

وكان أليكسيس سانشيز صاحب الـ29 عام قد أنضم لفريق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة تبادلية بين إدارة الشياطين الحمر ونادي آرسنال، حيث بموجبها انتقل أليكسيس سانشيز لليونايتد على أن يضم الأرميني هنريخ مخيتاريان للجانرز.

ولكن حتى الآن لم يظهر التشيلي أليكسيس سانشيز بالمستوى المطلوب منه، مما جعل إدارة مانشستر يونايتد يخشى من أن لاعب برشلونة السابق ليس هو الرجل المنشود الذي يبحث عن اليونايتد.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن أليكسيس سانشيز يتقاضى 505 ألف استرليني في الأسبوع، وهو رقم كبير على لاعب لم يضف الكثير مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

وأشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ترى حاليًا أن سانشيز لا يصلح للعب في الفريق، وقد يرحل عن الفريق بعد ستة أشهر من انتقاله.

الجدير بالذكر أن أليكسيس سانشيز قد شارك مع مانشستر يونايتد حتى الآن في عشر لقاءات، وأحرز هدفًا وحيدًا حتى الآن، وينتهي عقده مع النادي عام 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

الأكثر قراءة