الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يرد على الانتقادات التي وُجهت له عقب الخروج الأوروبي

أحمد تاضومانت

02:42 23/03/2018

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي ، رده على منتقدي فريقه في الفترة الأخيرة ، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية الإسباني .

وأكد جوزيه مورينيو أن أي شخص يملك عقلاً سيدرك أن مانشستر يونايتد يمر بمرحلة انتقالية بعد فترة طويلة من التخبط بعد رحيل السير أليكس فيرجسون .

وتحدث مورينيو لشبكة سي ان ان سبورت : ” أعرف مدى إحباط المشجعين ، أتفهم الحزن الذي أصابهم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا لكني لا أتفهم أي أمر آخر ” .

وتابع : ” خلال تاريخ كرة القدم في جميع أنحاء العالم وليس في إنجلترا فقط ، كانت أكبر الأندية قد مرّت بفترات انتقالية ، أكبر الأندية مرّت بفترات من الانتصارات المستمرة والدائمة وهذه مراحل في النادي ” .

وأردف : ” أعتقد في هذه اللحظة بالنظر إلينا في البريمرليج ، هناك فريق واحد أمامنا ، نادٍ مُستعد بشكلٍ أفضل منا خلال السنوات القليلة الماضية من أجل أن يكون في المركز الأول ، وهناك 18 نادياً خلفنا .. نادٍ واحد أمامنا ، 18 خلفنا ” .

وواصل حديثه في ذات السياق : ” بالطبع في المستقبل نريد أن يكون هناك 19 نادٍ خلفنا لكن هذا هو الواقع .. والواقع هو أن الأشخاص الذين يتمتعون بالعقل والحس السليم وإدراك مفهوم الرياضة ، يعرفون أننا في مرحلة انتقالية ” .

واختتم المدرب البرتغالي كلامه بالقول : ” أن تكون في مرحلة انتقالية وتكون قادراً على القيام بما فعلناه في الموسم الماضي والفوز بالبطولات وأن نفعل ما نحاول القيام به هذا الموسم ، والذي ما زلنا فيه نحاول الفوز بالكأس ونحاول أن نكون ثانياً في الدوري لأن هذا هو أعلى مركز يمكن أن نحققه حالياً .. أعتقد أننا في وضع جيد ” .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

الأكثر قراءة