الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالنسيا لن يحاول التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد المعار

01:25 21/03/2018

أكد موقع سوبر ديبورتي أن نادي فالنسيا الإسباني لا يعتزم شراء اللاعب أندرياس بيريرا والذي يلعب هذا الموسم على سبيل الاعارة من صفوف مانشستر يونايتد.

أندرياس بيريرا لاعب وسط برازيلي يبلغ من العمر 22 عاماً، وفي بداية الموسم شعر بأنه لن يحظى بمكان في تشكيلة جوزيه مورينيو الأساسية ليطلب الرحيل إلى الخفافيش ليحظى بمزيد من الدقائق.

وكان مورينيو معترضاً على انتقال اللاعب ولكنه لم يمنعه من ذلك وتحدث البرتغالي في منتصف الموسم عن اعارة بيريرا قائلاً: “أتابع بيريرا جيداً ولكن قلقي الوحيد هو أن المركز الذي يلعب فيه لا يتواجد في مانشستر يونايتد”.

ولعل هذا التصريح من مورينيو هو بداية قول أنه لن يعيد بيريرا للفريق في الموسم المقبل، ومع عدم رغبة فالنسيا في شراء اللاعب بشكل نهائي ربما يرضخ للعب في ناد أقل مستوى في نهاية المطاف.

وقد شارك أندرياس بيريرا مع فالنسيا في 17 مباراة وغاب لفترة طويلة بسبب الاصابة واستطاع تسجيل هدف وحيد في كل مشاركاته مع الخفافيش.

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة