الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنجلترا تحرق مورينيو .. مطالب جماهيرية وإعلامية بإقالته

أحمد تاضومانت

13:08 14/03/2018

انقلبت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، على البرتغالي جوزيه مورينيو ، مدرب الفريق ، عقب الهزيمة أمس الأربعاء أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليغادر الشياطين الحمر المسابقة مبكراً وسط امتعاض كبير من عشاق النادي الإنجليزي .

وأثارت قرارات جوزيه مورينيو الكثير من الجدل ، حيث لم يقدم الفريق أداءً هجومياً مقنعاً في الكثير من الفترات ، ولم يظهر بشكل متماسك كما كان عليه الحال أمام ليفربول قبل 3 أيام في الدوري الإنجليزي .

وثارت تساؤلات عديدة بسبب قرار المدرب جوزيه مورينيو ، بإجراء تغييرات في الفريق الذي خاض مقابلة الريدز ، واستبدال مراكز بعض اللاعبين بغرابة ، على غرار إشراك ماركوس راشفورد في الجهة اليمنى وإجلاس خوان ماتا على مقاعد البدلاء .

وصبت جماهير مانشستر يونايتد ، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، جام غضبها على خيارات جوزيه مورينيو الفنية والتكتيكية ، مطالبة بإقالته في أقرب وقت ممكن ، كما ألحت الصحف الإنجليزية على فشله الذريع في قيادة الشياطين الحمر أوروبياً ، حيث ركزت في أغلفتها على السقوط المدوي لليونايتد .

وربما يكون مورينيو قد أحدث تحسناً في مانشستر يونايتد ، لكن في النهاية فإنه مع الوصول إلى منتصف مارس ، خرج الفريق من السباق على لقب الدوري الإنجليزي ، في ظل التأخر بفارق 16 نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر ، وكذلك من دوري الأبطال ولم يتبقّ سوى المنافسة على كأس الاتحاد الإنجليزي .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة